حوادث

اعتقال ممارسين للذعارة بالجديدة

تمكنت  فرقة الأخلاق التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بالجديدة، يوم الإثنين من إيقاف خمسة نساء ورجل بمنزل يتواجد بدرب حجار بالجديدة بسبب عدة شكايات تلقتها الضابطة القضائية من لدن ساكنة حي درب الحجار.
شكايات متكررة تم توجيهها إلى المصالح الأمنية حول هذا المنزل والممارسات المشبوهة التي تتم بداخله، مما أثار حفيظة السكان، بعدما ضاقوا ذرعا من تصرفات بعض النساء المشبوهات اللائي كن يتسللن إلى المنزل المذكور برفقة مجموعة من الغرباء، وهو ما دفع بعض سكان الحي بتقديم شكايات في الموضوع لمصالح الشرطة القضائية مفادها أن صاحبة منزل الخمسينية تستقبل الرجال والنساء الغرباء عن الحي  بمنزلها الذي كانت تعده وكرا للفساد والدعارة.
 إجراء مراقبة سرية للمنزل من قبل فرقة الأخلاق العامة، أثبت بالملموس أن عملية الدخول والخروج التي يعرفها المنزل المشبوه، كانت تؤكد ممارسة الفساد بداخله، قبل أن تتمكن من ضبط أحد الشباب وهو يهم بالدخول اليه.لتتم عملية المداهمة.
اعتقال الشاب وأربعة نساء وصاحبة المنزل التي اعترفت أنها كانت تعده منذ مدة للدعارة والوساطة في البغاء، ليتم اقتياد الجميع إلى مقر الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معهم.
و قد تم تقديمهم صباح اليوم الثلاثاء، أمام النيابة العامة بتهمة الفساد وإعداد وكر للدعارة و الوساطة في البغاء  كل حسب المنسوب إليه.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث