banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

اعتقال أكبر مروج للمخدرات بسيدي بنور

بعد أن تجاوزت في حقه مذكرات البحث 190 مذكرة، في قضايا مختلفة تتعلق في مجملها في تـرويج شتى أنواع المخدرات ،تمكنت سرية الفرقة الترابية التابعة لسرية الدرك الملكي بسيدي بنور من اسقاط أكبر مروج للمخدرات بالإقليم وذلك إثر نصب كمين محكم قاده العشرات من رجال الدرك خلال بداية الاسبوع.
عملية الاعتقال تفيد مصادر الموقع، جاءت بعد توصل عناصر الدرك بإخبارية تفيد بتواجد المشتبه فيه بأحد الاماكن القريبة من سيدي بنور وهو بصدد ترويج المخدرات، لتقوم بمحاصرة مكان تواجده بعد التربص له و تتمكن من اعتقاله بالرغم من مقاومته الشرسة ،حيث تم العثور بحوزته على 3 كيلوغرام من الشيرة الحشيش،30 كيلو كيف و 20 كيلو طابا ،ليتم اقتياده الى مقر سرية الدرك الملكي بسيدي بنور من أجل إتمام البحث و التحقيق معه.
مصادر موثوقة أكدت أن المتهم يروج ما يقارب 200 كيلو كيف و 300 لترا يوميا فيما قدرت نفس المصادر مبيعاته من مادة الشيرة في 220 كيلو في الشهر و ذلك لنشاطه في تجارة المخدرات بالجملة، هذا ما يجعله من بين أكبر مروجي المخدات بالجهة.
نفس المصادر أفادت أنه مباشرة بعد الانتهاء من التحقيق معه ،دخلت المنطقة الاقليمية للأمن على الخط حيث تسلمه رئيس الضابطة القضائية من أجل البحث معه في قضايا تتعلق بتهم جنائية سبق وان ارتكبها وحررت في حقه مذكرات بحت محلية ووطنية ،بلغت في عددها 150 بتهم مختلفة تتعلق بقضايا المخدرات و الاغتصاب و اقتناء المتحصل عليه من السرقات وقضايا أخرى.
هذا وبعد اتمام التحقيق مع المتهم من طرف عناصر الضابطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بسيدي بنور ،الذي تبين من خلاله ضلوعه في أعمال اجرامية جنائية و بتعليمات من السيد الوكيل العام الملك تمت احالته على محكمة الجنايات بالجديدة في حالة اعتقال من أجل محاكمته بالمنسوب اليه.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك