banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

التحقيق في وفاة شخص صدمته سيارة تابعة لجماعة قروية

توفي أحد الاشخاص بالمستشفى الكبير بالجديدة متأثرا بجروحه اليوم الثلاثاء 10 يونيو 2015، بعد حادثة السير المميتة التي وقعت مساء يوم أمس الاثنين 9 يونيو ،بالقرب من مقر المحافظة البلدية وسط مدينة سيدي بنور،بعد أن صدمت سيارة تابعة لجماعة قروية بإقليم سيدي بنور الضحية الذي كان يمتطي دراجة نارية.
وقد أفاد شهود عيان أن صاحب الدراجة النارية كان يسير بمحاذاة السيارة، ليتفاجأ المارة بوقوع الحادثة المروعة، مضيفين أن من المرجح أن سائق السيارة وصاحب الدراجة النارية الضحية، كانا يحاولان المرور في الوقت نفسه من أحد الأزقة بعد تجاوز ملتقى الطرق، دون مراعاة الأسبقية، أو انتباه سائق السيارة للضحية.
هذا وفور توصلهم بالخبر، هرعت عناصر الوقاية المدنية، إلى جانب عناصر الشرطة القضائية، إلى مكان الحادثة، التي وصفت ب “الخطيرة”، وعملت على نقل المصاب على عجل صوب المستشفى الكبير بالجديدة،الذي وبالرغم من جميع الإسعافات التي قدمت له ،فهي لم تنفع في إنقاذ حياته بسبب الجروح الخطيرة جدا التي أصيب بها في الاصطدام حيث توفي بقسم الانعاش بالمستشفى.  وقد فتحت عناصر الشرطة تحقيقا موسعا في مسببات الحادثة.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك