banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

من أغرب اللصوص في المغرب: ثلاثة بقرات في سيارة ” داسيا ”

 
في إحدى أغرب عمليات السرقة بالمغرب، قامت عصابة تتكون من ثلاثة أشخاص، أمس الخميس، بسرقة عجل، وفي رواية أخرى غريبة ثلاثة عجول، ووضعها بداخل سيارتهم من نوع “داسيا”، قبل أن يفروا هاربين، غير أن حادثة سير منعتهم من إتمام عمليتهم، ليلفظ السائق أنفاسه الأخيرة فيما تم إيقاف الآخرين.
وحسب ما تناقلته مجموعة من الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، وكما يظهر جليا في الصور، فإن عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة بقرة، ووضعها بداخل سيارتهم من نوع “داسيا” قبل أن يفروا هاربين.
وأضافت المصادر ذاتها، أن المعنيين تعرضوا لحادثة سير، حين اصطدمت سيارتهم بعمود كهربائي، لفظ على إثرها السائق أنفاسه الأخيرة، ليتدخل حينها سكان المنطقة وينهالو عليهم بالضرب وعلى سيارتهم، إلى أن وصلت عناصر الدرك إلى عين المكان، ليتم اعتقالهم واقتيادهم إلى مصالح الدرك بالمنطقة.
ولعل الغريب أكثر في هذه القضية، هو تلك الرواية التي رواها بعض المصادر يرجح أن يكون بعض منهم حاضرا في مكان الحادث، حين أكد أن الأمر يتعلق بثلاثة بقرات، وليس واحدة فقط، ما أثار الكثير من الجدل بخصوص مدى إومكانية أن تكون السيارة المذكورة قادرة على استيعاب ثلاثة عجول.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك