banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

درك تزنيت يعتقل بيدُوفِيليَّا اعتدى على بنـاتِه

استمعت الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي بتزنيت لشخص، في الأربعينيات من عمره، بخصوص شكاية وجهتها زوجته نحو النيابة العامة وتتهمه من خلالها بالاعتداء الجنسي على بناته.

وأورد مصدر أمني أن التحقيق كشف بأن الأب كان يستغل غياب زوجته عن البيت، للاشتغال في إحدى الضيعات الفلاحية باشتوكة آيت باها، ويقوم باستدراج بناته الأربعة لممارسة الجنس معه، مستعملا العنف والتهديد لإجبارهن على تلبية رغباته.

وأضاف ذات المصدر أن إحدى بناته، وهي بالغة الـ11 من عمرها، استسلمت لنزواته بعد تعريضها للعنف الجسدي عدة مرات، فيما ظلت أختها ذات الـ16 عاما تقاوم ما يطالها وتهدد أباها بفضح ما يقترفه في حقها وأخواتها.

التحقيقات المفعلة من طرف الدركيين أفضت لكشف ممارسة ذات الشخص للجنس على طفلة لجيرانه، وعمرها 9 سنوات، حيث داوم على الاعتداء عليها جنسيا بمنزله في غياب زوجته وبناته.. فيما تم وضع المعني بالامر رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار الإنتهاء من التحقيق، وإحالته على أنظار الوكيل العام باستئنافية أكادير للنظر في قضيته.

هيسبريس

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك