banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

مجهولون يذبحون شابا و يمثلون بجثته بضواحي أزمور

 
 
أقدم مجهولون، ليلة أمس، على ذبح شاب عمره حوالي 20 سنة ينحدر من منطقة "الحنديرة" قرب مركز جماعة الحوزية بضواحي مدينة آزمور، و التمثيل بجثته  وتمزيق أجزاء منها ، ثم رميها بمنطقة خلاء في منظر وُصف بالبشع.
وحسب "المساء"، فإن أسرة الهالك فوجئت بخبر مقتل ابنها ذبحا بعد ساعات من مغادرته منزل الأسرة، في حدود الساعة الثانية عشرة ليلا، بعد تلقيه مكالمة هاتفية مستعجلة. 
وأضافت "المساء" استنادا إلى مصدر مقرب من مكان وقوع هذه الجريمة، أن الجريمة يحتمل أن تكون بدافع الانتقام من طرف بعض أبناء المنطقة الذين اكتشفوا علاقة الهالك بفتاة من أسرتهم، فقاموا باستدراجه إلى منطقة خالية عبر نصب كمين للهالك، تجهل لحد الساعة طريقة حبكه، لإقناعه بالخروج من منزل أسرته ليلا والذهاب إلى منطقة خالية. 
و عليه، انتقلت عناصر الدرك الملكي وممثلي السلطات المحلية على الفور إلى مسرح الجريمة للقيام بالإجراءات اللازمة وجمع المعطيات لفك لغز هذه الجريمة في الوقت الذي لايزال البحث جاريا لتحديد مرتكبي هذه الجريمة وأسبابها.
المساء/نون بريس

 

 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك