banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

شاب ينقل إلى العناية الفائقة إثر تعرضه لاعتداء بالسيــوف قرب الجرف الأصفر بالجديدة

1.png

عادت ظاهرة "التشرميل" لتضرب بقوة بإقليم الجديدة،فيما ارتفعت وتيرة اعتداءات المجرمين و اللصوص على المواطنين و زرع الرعب و الفزع في نفوس الساكنة ،و أصبح المواطن يهاب على حياته بالخروج إلى الشارع ،أو التوجه إلى المناطق المجاورة لمحل سكناه للعمل أو لأخذ قسط من الراحة وخاصة بالفترات الليلية.
فقبل قليل على الساعة الثامنة وأربعون دقيقة تعرض شاب يبلغ من العمر 18 سنة و في واضحة النهار قرب الجرف الأصفر، لهجوم من لدن لصين وفتاة قاموا باستدراجه عن طريق سؤال وجهته له الفتاة المرافقة للشابين المعتديين حول اتجاه مدينة الوليدية،ولما كن يقدم لها بعض الشروحات حول المسار الممكن للصول إلى مدينة الوليدية،اقتربت منه فنزعت منه هاتفه بالقوة،وعادت إلى السيارة،ولما حاول استرجاعه منها، نزل من السيارة شابين  اعتدى عليه المجرمون الثلاثة بواسطة سيوف كبيرة الحجم على مستوى الرأس وأحدثوا له شقا في الجمجمة وكذلك اليدين والذراعين والوجه.
وقد تم نقل الضحية على متن سيارة إسعاف خاصة إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة ، حيث يخضع لفحص من طرف طبيب اختصاصي في أمراض الدماغ والجمجمة نظرا لخطورة الاصابات بالسيوف التي أثرث على عظام الجمجمة وجسده.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك