banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

خمس سنوات نافذة لزوج "شرمل" وجه زوجته

شرمل زوجته يأسفي.jpg

أسدل الستار عن قضية ما يعرف بالزوج الذي”شرمل” زوجته بآسفي ، وخلف لها جرحا غائرا وخطيرا على مستوى خدها الأيمن، بعدما أصدرت هيئة المحكمة الابتدائية حكمها في هذا الملف الذي هز أركان الجمعيات المدنية والحقوقية والفعاليات بالحكم على الجاني بخمس سنوات سجنا نافذا.
القضية ابتدأت منذ أيام خلت عندما دخل زوج وزوجته في متاهات الطلاق عندما حضر الزوج الذي ينحدر من مدينة مراكش رفقة والديه وحضرت زوجته البالغة من العمر 23سنة والمنحدرة من مدينة آسفي رفقة والدتها من أجل المثول أمام القاضي في جلسة أخيرة بعد جلسات عدة بسبب البث في طلب الطلاق الذي تقدمت به الزوجة ضد زوجها.
بعد أن غادرت الزوجة رفقة والدتها المحكمة في اتجاه منزلهما الكائن بمنطقة حي اموني بكاوكي بآسفي، ظل زوجها يطاردها، وتربص بها من أجل وضع حد لحياتها، حيث اغتنم الفرصة، وتوجه صوبها وهو في حالة هيستيرية، حيث أشهر سكينا كبيرة في وجهها، ودون أية شفقة أو رحمة وجه لها طعنة غادرة كادت أن تكون قاتلة صوب خدها الأيمن.
على الفور وبعد إلقاء القبض عليه من طرف ساكنة الحي، تم إخبار الشرطة التي حضرت على الفور إلى عين المكان ومن هناك عاينت الحالة الخطيرة للضحية التي نقلت على الفور إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بآسفي لتلقي العلاجات الضرورية،بينما الجاني فتم نقله إلى مخفر الشرطة.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث