banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

إنتحار أم لسبعة أطفال شنقا بالجديدة

انتحار متزوجة الجديدة الآن ارشيف.jpg

صورة من الأرشيف
وضعت امرأة حدا لحياتها بالانتحار شنقا، في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء 11 نونبر الجاري، بتراب جماعة “أولاد احسين” الخاضعة لنفوذ إقليم الجديدة، في دوار يبعد بحوالي 30 كيلومتر، جنوب-غرب عاصمة دكالة.
هذا، وقد ربطت المنتحرة (47 سنة)، وهي مطلقة وأم ل7 أطفال، حبلا إلى عمود في سقف “براكة” (مطبخ)، تابع لسكنى أسرتها، حيث كانت تقيم قيد حياتها مع والديها وأطفالها ال7 وأشقائها وشقيقاتها.  وشدت الحبل حول عنقها، وألقت من ثمة بجسدها في الفراغ، من على كرسي وضعته تحت قدميها. وقد عثرت عليها شقيقتها، صباح اليوم الأربعاء، جثة هامدة معلقة بين سقف وأرضية ال”كوشينة”.  
وفور إشعارها، انتقلت دورية راكبة من المركز الترابي للدرك الملكي بسرية الجديدة، إلى مسرح النازلة. حيث باشرت الضابطة القضائية المعاينات والتحريات الميدانية، والإجراءات المسطرية والقانونية. وانتدب المتدخلون من درك وسلطة محلية،  سيارة جماعية لنقل الأموات نقلت جثة الهالكة إلى المركز الاستشفائي الإقليمي بالجديدة، حيث تم إيداعها في مستودع حفظ الأموات، لإخضاعها، بتعليمات الوكيل العام، للتشريح الطبي.
وكشف المصدر المطلع ذاته أن الضحية، المرأة المطلقة والأم ل7 أطفال، والتي قضت نحبها بشكل تراجيدي، كانت تعاني قيد حياتها من اضطرابات وضغط نفسي. وكانت تخضع للعلاج، وتتردد على الطبيب الأخصائي لدى قسم الأمراض العقلية والنفسية بمستشفى الجديدة.
 أحمد مصباح

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك