banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

شخص يضرم في النار في جسده بالجديدة والسبب مضحك للغاية

7ra9raso28_602317346.jpg

علم لدى مصدر أمني مسؤول أن شخصا يتحدر من الحي البرتغالي (الملاح) بالجديدة، في حالة غير طبيعية، بفعل تأثير الخمر، أضرم النار، في حدود الساعة التاسعة من مساء أمس الاثنين، في دراجة نارية وفي ثيابه، احتجاجا على منعه من قبل “الفيدورات” من الولوج إلى حانة كائنة في عاصمة دكالة، على بعد بضعة أمتار من مقري الدائرة الأمنية الثانية، والمقاطعة الحضرية الثانية.

هذا، فإن المدمن على احتساء الخمر، الذي أعرب عن احتجاجه، بإضرام النار في دراجة نارية مركونة أمام حانة كائنة في درب مغلق، وفي سرواله، كان ممنوعا من الولوج إلى حانات الخمور والملاهي الليلية بعاصمة دكالة، والتي كان أصحابها أشهروا في وجهه  “الورقة الحمراء”. وأوكلوا أمر المنع ل”الفيدورات”.
وحضرت إلى مسرح النازلة، مباشرة عند مدخل الحانة، على  متن دورية راكبة، الضابطة القضائية لدى الدائرة الأمنية الثالثة التي كانت تؤمن وقتها مهام المداومة. حيث أجرت المعاينات والتحريات الميدانية، وانتدبت سيارة إسعاف، أقلت لتوها إلى المركز الاستشفائي الإقليمي، السكير الذي أزال سرواله الذي احترق.
لكن الأخير تمكن،  وهو شبه عار من أعضائه السفلى ماعدا من تبان، من  الفرار من قبضة مرافقيه المتدخلين الشرطيين، فور ولوجهم إلى المستشفى.
حيث أطلق ساقيه للريح، وتبخر في الطبيعة. وقد عاد لتوه إلى حانة وسط المدينة، حيث شوهد وهو يحتسي الخمر، ويتفاخر بكونه فعل فعلته، ونجا بجلدته من قبضة الشرطة.
وبالمناسبة، فإن حانات وملاه ليلية ومطاعم- حانات بالجديدة، تشوبها فوضى عارمة، رغم أن المصلحة الإقليمية للاستعلامات العامة بأمن الجديدة، كانت توصلت، منذ حوالي 3 أشهر، بدورية من المديرية العامة للأمن الوطني، في موضوع التقيد بالقوانين المنظمة لمحلات بيع الخمور المرخص لها. لكن هذه الدورية المديرية بقيت، في غياب تفعيل مقتضياتها، مجرد حبر على ورق.

الجديدة بوست

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك