banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

اعتقال عون سلطة من الجديدة حاول السفر إلى البرازيل

news_1435168874.jpg

اعتقلت مصالح الأمن بمطار محمد الخامس الدولي أول أمس الجمعة عون سلطة برتبة “مقدم” يعمل بالمقاطعة الحضرية الثالثة بمدينة الجديدة، حيث كان بصدد السفر صوب مدينة ساو باولو البرازيلية. و تم إيقاف عون السلطة أثناء القيام بالإجراءات الإدارية المتعلقة بالتأكد من هوية المسافرين حيث تبين لدى المراقبين بأنه يشتغل “مقدم”، ما كثّف اتصالاتهم مع مسؤولي وزارة الداخلية ليتبين لهم بأنه يُمنع عليه السفر خارج أرض الوطن.
مصادر عليمة كشفت بأن باشا مدينة الجديدة مازال لم يصادق على طلب عطلة سنوية خاصة بعون السلطة رغم أن الطلب ذاته يحمل تأشير قائد المقاطعة الحضرية التي يشتغل فيها العون نفسه.و فيما يفرض القانون على موظفي الدولة الحصول على شهادة تسمح لهم بمغادرة التراب الوطني أثناء عطلتهم السنوية، فإن المصادر ذاتها أكدت بأن عون السلطة لم يحصل على هذه الشهادة لأن طلب استفادته من العطلة السنوية لم تتم الموافقة عليه من طرف جميع مسؤولي السلطة المحلية بالجديدة، بل و أكد نفس المصادر بأن أعوان السلطة لا يحق لهم الاستفادة من شهادة مغادرة التراب الوطني إلا بعد إحالتهم على التقاعد.
عبد الفتاح الزغادي

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك