banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

تقديم عناصر شبكة للإتجار في المخدرات أمام وكيل الملك بالجديدة

شبكة تتاجر في المخذرات.JPG 

تم وضع أفراد العصابة التسعة التي تم إيقافها بالبئر الجديدة من طرف عناصر المكتب المركزي للتحقيقات القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ،رهن الإعتقال الإحتياطي بالسجن المحلي بالجديدة ،وتمت إحالتهم على المحاكمة يوم الإثنين بأمر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالجديدة زوال يوم الأحد(06/12/2015).  

الموضوعون رهن الإعتقال الإحتياطي ينحدرون جميعا من إقليم الناظور يتابعون في جنحة الاتجار الدولي في المخدرات، وقد نقلوا تحث حراسة أمنية مشددة عبر سيارات "البسيج" الى السجن المحلي بالجديدة.
هذا وقد كانت عناصر ال"بسيج" أوقفت ثلاث شاحنات محملة بالمخدرات اثنتين  تم توقيفها في محطة الاستراحة بتراب جماعة المهارزة بإقليم الجديدة ، و الثالثة تم العثور عليها في مركز "حد السوالم"التابع لإقليم برشيد، بعد أن تخلى عنها باقي أفراد الشبكة الإجرامية.
الشاحنات المملوءة بالمخذرات و عربتان رباعيتا الدفع تؤمن لها الطريق تم توقيفها في حدود الساعة الثامنة وعشرة دقائق من يوم الخميس (03/12/2015)، حيث حاصرتهم عناصر من المكتب المركزي للأبحاث القضائية، وأخرى من مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة.
المتدخلون الأمنيون شلوا حركة  أفراد العصابة التسعة،و سائقي الشاحنات المحملة بأطنان من المخدرات، كما تم حجز "خنشة" ممتلئة بالأوراق النقدية.

 

 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك