banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

اعتقال الشاب الذي قتل مغربية مقيمة بهولندا تنحذر من سيدي بنور

RTYEGHD.JPG

قد تم اعتقال المشتبه به في قتل امرأة وحرقها تقيم بالديار الهولندية كانت في زيارة لعائلتها بسيدي بنور ، بدوار أولاد موسى دائرة البروج، إقيلم سطات،الإعتقال تم في منطقة البرنوصي في الدارالبيضاء أول أمس الثلاثاء،بعدما تأكد للمحققين أنه كان على معرفة مسبقة بالضحية التي تعيش في هولندا، وأنه لديها منزل في منطقة البرنوصي في الدارالبيضاء حيث تم اعتقاله.

وأظهرت الأبحاث الأولية مع المعني بالأمر” س.غ”، المزداد عام 1986، أن والدته المنفصلة عن والده كانت تشتغل خادمة لدى أسرة الضحية، فيما كان هو يقوم بقضاء أغراضها الخاصة، واعترف بقتله الضحية “ع.ر”، البالغة من العمر حوالي 45 سنة، كاشفا أنه كان على علاقة غير شرعية بها.

وعن كيفية قتله الضحية، أوضح المشتبه فيه أنه يوم الخميس الماضي استقبلها في مطار محمد الخامس، من أجل اصطحابها إلى منزلها، وفي اليوم الموالي أخبرته برغبتها في اقتناء بقعة أرضية، فأكد لها أن هناك بقعة بدوار أولاد موسى، دائرة البروج، حيث يعيش والده، فطلب منها مرافقته لرؤيتها، وهناك عمل على قتلها وحرق جثتها لإخفاء معالمها.
وكان أحد المواطنين قد عثر على جثة الضحية متفحمة، فأخبر مصالح الدرك الملكي في البروج، التي انتقلت إلى مسرح الجريمة رفقة عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، التابع لسرية سطات، التي قامت بمعاينة الجثة ورفع البصمات مع أخذ مجموعة من العينات بمحيط مسرح الجريمة، وتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك