banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

إحالة متهمين بالاغتصاب على استئنافية الجديدة

الجديدة الآن261.jpg

أحالت عناصر المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بالزمامرة، الجمعة الماضي، اثنين من المتهمين بالاحتجاز والاغتصاب على محكمة الدرجة الثانية بالجديدة. وأمرت النيابة العامة بوضعهما رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي لسيدي موسى وعرضهما على غرفة الجنايات لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما.
وجاء إيقاف المتهم الأول المسمى (ن.ر) وهو من مواليد 1976، المتحدر من دوار العثامنة الواقع بتراب الجماعة القروية للغنادرة بدائرة الزمامرة بإقليم سيدي بنور، بعد توصل سرية الدرك الملكي بإشعار بوجود المتهم رفقة الضحية البالغ حوالي 15 سنة من عمره، في وضعية مشينة قرب مرآب المعمل القديم للسكر بدوار القروعة بالجماعة نفسها. وانتقلت فرقة دركية مساء يوم الخميس الماضي، إلى المكان نفسه وعملت على التحفظ على المتهم والضحية، المتحدر من تراب جماعة «الحكاكشة». وبعد الاستماع إلى المشتبه فيه، اعترف بوجود علاقة تربطه بالضحية منذ مدة للغرض ذاته.
من جهة أخرى، تمكنت العناصر الدركية التابعة للسرية نفسها، من اعتقال المدعو (ع.ا)، من مواليد سنة 1981 بدوار أولاد سيدي امحمد إبراهيم التابع لتراب الجماعة القروية لأولاد اسبيطة من أجل جناية الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب في حق فتاة في عقدها الثاني، وبعد انتهاء البحث التمهيدي والتفصيلي، أحالته رفقة المتهم الأول على أنظار النيابة العامة لدى استئنافية الجديدة.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك