banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

كارثة: "مقرقب" يخرب ب"شاقور" عدة سيارات ومحلات تجارية

546467213.jpg

أحمد مصباح:
كانت عاصمة دكالة مجددا على موعد٬ ليلة أمس الثلاثاء٬ مع نازلة إجرامية مروعة٬ اهتز على وقعها درب البركاوي٬ وتحديدا زنقة متفرعة عن أهم شارع وسط المدينة٬ شارع محمد السادس المحاذي لحديقة محمد الخامس٬ والتي كانت بالمناسبة٬ صيف السنة الماضية٬ مسرح جريمة اعتداء شنيع٬ بطليها شابان في حالة غير طبيعية٬ في حق 3 شرطيين بالزي الرسمي٬ تلقوا لتوهم العلاجات في قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالجديدة.
وبالرجوع إلى النازلة الإجرامية التي اهتز درب البركاوي على وقعها٬ في ساعة متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء٬ والتي تداول "فايسبوكيون" وقائعها وصورها على صفحات التواصل الاجتماعي٬ فإن منحرفا في حالة غير طبيعية٬ أحدث٬ في حدود منتصف ليلة أمس الثلاثاء٬ شغبا وفوضى عارمة داخل محل لبيع الأكلات السريعة (سناك)٬ في ملكية عائلة رضا الرياحي اللاعب السابق للدفاع الجديدي كائن في زنقة بدرب البركاوي٬ تتفرع عن شارع محمد السادس. حيث حطم بواسطة "مقدة" زجاج ال"سناك"٬ وثلاجة كانت بالجوار٬ قبل أن يعتدي على 7 سيارات خفيفة مستوقفة في الشارع العام٬ ويكسر زجاج نوافذها وواقياتها. ما زرع حالة من الرعب لدى المواطنين٬ والمارة٬ والأسر التي كانت تخلد وقتها للنوم والراحة.
هذا٬ وانتقلت إلى مسرح الجريمة٬ دوريات أمنية راكبة٬ من المفترض والمفروض أن يكون تدخلها في الشارع العام٬ قبليا واستباقيا٬ للحيلولة دون وقوع الجريمة٬ ولاستتباب الأمن والنظام العامين. فيما خرج السكان الذين كانوا تحت صدمة الرعب٬ لتفقد الخسائر المادية الجسيمة٬ التي لحقت بممتلكاتهم الخاصة أو بممتلكات الغير. ونقلت سيارة إسعاف أوفدتها ثكنة الوقاية المدنية٬ المنحرف الذي كان في حالة هستيريا وشقيقه٬ بعد أن ادعيا تعرضهما للرش بواسطة قنينة "لاكرموجين"٬ إلى المركز الاتستشفائي الإقليمي بالجديدة.

1452112661.jpg347890292.jpg

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك