banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

" الشيشا " تغزو بعض المقاهي بسيدي بوزيد والساكنة تستنكر

436x328_4929_110388.jpg 

شنت السلطة المحلية بجماعة مولاي عبد الله أمغار التابع ترابيا لإقليم الجديدة ، خلال الأيام القليلة المنصرمة حملة على بعض المقاهي التي تقدم الشيشة لزبنائها بسيدي بوزيد ، لكن الملاحظة التي استرعت انتباه السكان هو أن هذه الحملة استثنت مقاه يسيرها أصحابها بكل أريحية دون الخوف من حملات السلطة المحلية.
ويستفسر عدد من الساكنة في اتصال بموقع " الجديدة الآن " عن السبب الذي جعل السلطات تغض الطرف عن مقاه بعينها تتاجر وتروج الشيشا داخل بسيدي بوزيد بدون حسيب أو رقيب، حيث طالب السكان المسؤول الأول بالإقليم بإنقاذ حياتهم و صحتهم من الأضرار اللاحقة بهم.
وطالبوا السلطات الإقليمية في شخص عامل إقليم الجديدة إلى تطبيق القانون في حق هذه المقاهى كي لايعتقد أصحابها انهم فوق القانون، وفي سياق آخر فرغم أن سيدي بوزيد والجديدة تابعان لنفس العمالة إلا أن القانون المفروض على الحانات يحترم بالجديدة عكس سيدي بوزيد الذي تغلق فيه الحانات أبوابها غالبا في الصباح الباكر، لكن الخطير يبقى الطابق السفلي لأحد القنادق والذي كان يتوفر على رخصة مقهى ليتحول بدون ترخيص إلى حانة وسط صمت السلطة بجماعة مولاي عبد الله.

 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك