banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

عاجل : إختفاء طفلة بدكالة في ظروف غامضة والأم تناشدكم في مساعدتها

الجديدة الآن 5657.jpg

بقلب منفطر و بعين دامعة تتوجه والدة التلميذة “زينب بوصبيع” بندائها لعموم المواطنين من أجل مساعدتها في البحث عن ابنتها المتغيبة منذ حوالي شهر من منزل أسرتها الكائن بدوار العثامنة التابع ترابيا جماعة الغنادرة القريبة من خميس الزمامرة، بعد خصام مع والدها الذي عرضها للضرب المبرح.

التلميذة زينب بوصبيع تبلغ 15 سنة من العمر و تدرس باعدادية يوسف بن تاشفين بالزمامرة ، اختفت في ظروف غامضة، ولم تظهر إلى حدود كتابة هاته الأسطر، مخلفة حالة من الحزن و الاسى داخل اسرتها وخاصة والدتها التي أصبحت في حالة جد مزرية تحن لأبنتها المتغيبة، وكلها أمل في الله أن ييسر لها رؤيتها من جديد بعد ان بلغ الى علمها أنها اصبحت تشتغل بأحد المقاهي بسيدي بنور و ترددت على دار الطالب.
فالمرجو لكل من تعرف عليها من خلال صورتها المرفقة مع الخبر، الاتصال بالموقع او برقم هاتف الاسرة:0658248444
كما تدعو الأم كل المغاربة تعميم هدا النداء، كما نناشد النشطاء الفايسبوكيين بجميع صفحات التواصل الاجتماعي مشاركة هذا النداء على نطاق أوسع، لتوسيع دائرة البحث، وليتم العثور على زينب في أقرب وقت وإعادة الدفئ لأسرة بوصبيع المكلومة باختفائها والتي تخشى أن تتعرض لمكروه.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك