banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

تفاصيل جريمة ذبح تاجر مجوهرات بطريقة وحشية-الجديدة-eljadida

RTURUVKBKRUG.jpg

و م ع

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الاثنين، من توقيف شخصين من عائلة واحدة (18 و22 سنة)، وذلك للاشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بسرقة محل للمجوهرات متبوعة بالضرب والجرح المفضي إلى الموت والتي وقعت مساء نفس اليوم بحي بني مكادة بمدينة طنجة،حيث تعرض (س.غ) البالغ من العمر 58 سنة قد تعرض للذبح في محله بطريقة وحشية .

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه بحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهما قاما بتعريض صاحب محل للمجوهرات للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض نجم عنه وفاة الضحية، قبل أن يستوليا على كمية كبيرة من المجوهرات المعروضة للبيع داخل المحل.
وأضاف المصدر ذاته أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن مكنت من توقيف المشتبه فيهما بعد ساعات قليلة من الحادث، حيث تم العثور بحوزتهما على السلاح الأبيض المستعمل في الجريمة، فضلا عن استرجاع جميع المجوهرات المسروقة.
وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما ما تزال الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف مشتبه فيه ثالث كان برفقتهما ساعة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك