banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

تفاصيل اغتصاب فتاة في مكان خلاء لمدة ثلاثة أيام-الجديدة-eljadida

iHJImages.jpg

تعرضت شابة تتحدر من مدينة البئر الجديد خلال الأسبوع الماضي لاغتصاب شنيع ،حيث فوجئت بالمتهم يشهر في وجهها سلاحا أبيض، بعد أن تمكن من إيقافها بمكان منزو، ليجبرها على مرافقته أو تشويه وجهها بالسكين، ورغم أنها حاولت إبعاده عنها، بالتوسل إليه إلا أنه لم يعر ذلك اهتماما.

وقالت " الجديدة فلاش " أن المتهم اغتصب الضحية في غرفة بالمنطقة قبل أن يحملها إلى شاطئ غير بعيد عن الجماعة القروية المهارزة الساحل ، عند صديق له، تبين أنه مبحوث عنه من أجل ترويج المخدرات.
وأضافت المصادر نفسها أن المتهم الثاني آواهما في كوخ شيده في مكان خلاء بالشاطئ سالف الذكر،. ورغم تكرار اغتصاب الفتاة، رفض المتهم أن يطلق سراحها لتعود إلى بيتها بل احتجزها تحت تهديدها بالأسوأ إذا غادرت الكوخ أو فكرت في الهروب.
وموازاة مع ذلك بحثت أسرة الضحية عنها، كما حاولت الاتصال بها دون جدوى، واستمر اختفاء الضحية ثلاثة أيام. غيرأنه في اليوم الثالث بعد أن اعتقد المتهم وشريكه أنهما أحكما قبضتهما على المحتجزة وأنها لن تستطيع مغادرة الكوخ، نظرا لوقوعه في مكان خلاء، تمكنت من الفرار بعد أن أدركت أن محتجزيها غادرا إلى المركز، وأطلقت ساقيها للريح، قبل أن تصل الشارع الرئيسي، لتتمكن بعد ذلك من الوصول إلى البئر الجديد عن طريق استجداء سائقي سيارت الأجرة.
وبعد وصولها إلى منزلها أخبرت أسرتها بما وقع لها، ليتم التوجه بعد ذلك إلى مقر مفوضية الأمن حيث جرى الاستماع إليها، كما مدت عناصر الشرطة باسمي المتهمين، اللذين تعرفت عليهما أثناء مدة الحجز، وباستعراض صور لذوي سوابق أمامها تعرفت على أحدهما، ويتعلق الأمر بصاحب الكوخ، الذي قضى عقوبة حبسية لتورطه في الاتجار في المخدرات.
وبتنسيق مع النيابة العامة جرى البحث عن المتهمين، إلى أن أوقف مختطف الفتاة، فيما الشريك الثاني مازال في حالة فرار.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك