banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

توقيف دركي نتيجة اكتشاف سيارة ذات ألواح معدنية مزورة بالجديدة-eljadida

hghghghhf.jpg

في عملية أمنية غير مسبوقة لفرقة الدراجيين بأمن الجديدة، تمكن دراجيان ينتميان لفرقة الداجيين التابعة للامن العمومي بالجديدة، أمس الاثنين، من الإطاحة بسيارة ذات ألواح معدنية مزورة وإيقاف صاحبها الدركي.

وعلمت مصادرنا الخاصة، أن توقيف السيارة التي كانت متوقفة يحي النجد أمس الاثنين، جاء عن طريق الصدفة، بعد عملية تفتيش روتينية للعناصر الأمنية عندما لاهذا وقد جرى إيقاف الدركي مباشرة بعد تنقيط رقم السيارة لدى مصلحة الاتصال
اللاسلكي بمقر الأمن الإقليمي، حيث أثبتت عملية التنقيط أن الألواح المعدنية للسيارة مزورة.
هذا ومباشرة بعد عملية ايقاف الدركي من طرف فرقة الدراجيين دخلت الضابطة القضائية لدى أمن الجديدة على الخط حيث تم توقيف الدركي رهن الاعتقال الاحتياطي بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل التحقيق خاصة وأن عناصر الشرطة عثرت على بعض الأشياء "المشبوهة" داخل السيارة الأمر الذي أثار المزيد من الشكوك لدى العناصر الأمنية حول هذه النازلة.
هذا ومن غير المستبعد أن تحمل نتائج التحقيق، الذي تشرف عليه الشرطة القضائية بالجديدة، بعض المفاجئات، في انتظار احالة الدركي على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، في حالة اعتقال، صباح يوم غد الأربعاء. 
وجدير بالذكر أن الموقوف ينتمي للدرك البحري بالجرف الأصفر وهو بالمناسبة دركي حديث التعيين بالجديدة بعد قدومه من احدى المدن بشمال المملكة.
رشيد الراضي

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك