banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

خمسيني يقتل والده بسبب الحكرة والتهميش

3876543.jpg

اقدم شخص في بداية عقده الخامس صباح أمس الاربعاء بدوار تعشيرت بجماعة تمزوزت التابعة ترابيا لدائرة ايت اورير على وضع حد لحياة والده ، وأشار موقع " أحداث أنفو " أن الشخص الخمسيني وجه لأبيه طعنات بواسطة سكين من الحجم الكبير على مستوى بطنه لقي بعدها حتفه على الفور، وحاول أيضا توجيه طعنات لزوجة ابيه بعد تدخلها لانقاد زوجها ، الا ان تفاديها تلك الطعنات وفرارها خارج البيت حال دون تلقيها طعنة قاتلة حيث اصيبت فقط بخدوش نقلت على اثرها الى مستعجلات مراكش غادرتها صباح اليوم.

سكان دوار تعشيرت يعزون السبب الى احساسه الجاني بالحكرة والتهميش من طرف والده بايعاز من زوجته التي تزوجها بعد وفاة والدة المتورط، وأن تراكم الخلاف بين الطرفين منذ وفاة زوجة الهالك انتهت بهذه الجريمة البشعة التي اهتز لها دوار تعشيرت والدواوير المجاورة له.

وقد انتقل درك سيدي عبد الله غياث، فور توصله باخبارية بوقوع الحادث، الى عين المكان حيث القوا القبض على المتورط، و فتحوا بعده ملفا لتعميق البحث في أسباب وقوعه، فيما نقلت جثة الضحية الى مستودع الاموات بمراكش بامر من النيابة العامة.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك