banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

خطير : ضابط شرطة قضائية يغتصب فتاة بعد تهديدها بسلاحه الوظيفي

وصلddd-590x293.jpg

أحال قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالرباط، أول أمس، ضابط شرطة قضائية على غرفة الجنايات الابتدائية و ذلك بتهمة اغتصاب فتاة نتج عنه افتضاض بكارة و حمل.
و ذكرت مصادر صحفية، أن قضية الضابط تفجرت بعدما تقدمت فتاة تنحدر من مدينة الروماني بشكاية إلى المصالح الأمنية تتهم فيها المسؤول الأمني باغتصابها وتهديدها بالسلاح الوظيفي، قبل أن تكتشف أنها حامل لتقرر اللجوء إلى القضاء بعد أن امتنع عن الزواج منها.
و في التفاصيل، أضافت المصادر، أنه و أثناء محاصرة الفتاة بالأسئلة من قبل المحققين عن تفاصيل تعرضها للاغتصاب، ذكرت أنه في الوقت الذي كانت متوجهة فيه من مسقط رأسها بالرماني نحو الرباط؛ أوقف الضابط سيارة الأجرة التي كانت على متنها بسد قضائي بمدخل طريق زعير، ليقوم بالترصد لها و معاكستها قبل إرغامها على مرافقته و نقلها عبر سيارته الخاصة إلى حي الفتح بيعقوب المنصور، وأثناء وصولها إلى باب العمارة هددها بالسلاح الوظيفي قبل أن يغتصبها.
و أوضحت المشتكية أنه بعد اكتشاف حملها أخبرت الضابط بالقضية فوعدها بالزواج غير أنه ظل يماطلها، و بعد تهديده بتقديم شكاية تسلم منها نسخا من بطاقة تعريفها الوطنية موهما إياها أنه سيقوم بوضعها بالمديرية العامة للأمن قصد الموافقة على زواجهما، غير أنه لم يفي بوعده الشيء الذي جعلها تلجأ إلى القضاء للإنصافها، و هو ما تم،غير أنه بعد اعتقاله و إحالته على النيابة و العامة و قاضي التحقيق أنكر المنسوب إليه.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك