banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

إيقاف لص متلبس بالسرقة من داخل محل لبيع الملابس الجاهزة بالجديدة-eljadida

1458054468.JPG

أوقفت دورية راجلة تابعة للفرقة السياحية بأمن الجديدة، في حدود الساعة ال20 والنصف من ليلة أمس الاثنين، لصا متلبسا بالسرقة من داخل محل لبيع الملابس الجاهزة، كائن بساحة "البرانس" في عاصمة دكالة.

هذا، وكان الفاعل في عقده الثالث، من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة، استهدف، في وقت سابق من أمس الاثنين، المحل التجاري ذاته بالسرقة. لكن صاحب المحل التجاري صفح عنه. ومساء اليوم ذاته (أمس الاثنين)، عاود الكرة، واستحوذ خلسة على ملابس، وضعها في كيس بلاستيكي كان بحوزته. وقد فطن له التاجر، الذي قام بشل حركته، وظل يتحفظ عليه،بمؤازرة زملائه من التجار والمواطنين، إلى حين حضور دورية شرطية من الفرقة السياحية. حيث قام المتدخلون الأمنيون بتصفيده، واقتياده، بمقتضى حالة التلبس، إلى سيارة النجدة، التي كانت مستوقفة بجوار الحي البرتغالي.
وقد أحالت الدورية الراكبة الفاعل إلى مصلحة المداومة، التي كانت تؤمن مهامها،أمس الاثنين، الدائرة الأمنية الثانية. وعمدت الضابطة القضائية إلى تسليمه، بعد إنجاز الإجراء المسطري الجزئي، إلى القسم القضائي الثاني لدى المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية، حيث أودعته الضابطة القضائية تحت تدابير الحراسة النظرية، للبحث معه وإحالته، في إطار مسطرة جنحية تلبسية، على النيابة العامة المختصة، على خلفية الأفعال المنسوبةله مع حالة العود.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك