banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

حادثة سير تؤدي إلى مصرع مواطن فرنسي بالجديدة-eljadida

محمد الخامس بالجديدة.jpg

لقي مواطن فرنسي مقيم بالجديدة في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الأربعاء، مصرعه أثر حادثة سير مميتة وقعت بشارع المقاومة قرب عمالة الجديدة.

وحسب مصدر مطلع، فإن الضحية (39 سنة)، كان على متن دراجة نارية من نوع "سكوتر"، كان يتولى قيادتها، عندما فقد توازنه، في الساعة الثالثة من صبيحة اليوم الأربعاء، في شارع المقاومة، المؤدي من مدارة فرنسا إلى مقر عمالة الجديدة. حيث ارتطمت الدراجة النارية، بعد انزلاقها، ب"الطرطوار"، وقذف بقوة جسد السائق من فوقها على بعد جوالي مترين، وارتطم رأسه من ثمة بشجرة على جنبات الرصيف اللصيق بالحديقة العمومية المعروفة ب"سبيني". حيث سقط أرضا مغمى عليه. ولا يستبعد أن يكون الضحية كان يسير بسرعة فائقة، أصيب على إثرها بنزيف داخلي، رغم كونه كان يضع على رأسه الخوذة الواقية.
وفور إشعارها، انتقلت دورية من مصلحة حوادث السير بأمن الجديدة، إلى مسرح النازلة، حيث أجرت المعاينات والتحريات الميدانية، لتحديد أسباب وملابسات الحادثة. فيما تم انتداب سيارة إسعاف، أقلت الضحية إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس، حيث لفظ أنفاسه داخل قسم المستعجلات.
وقد خلف الهالك الذي كان مولعا بالجديدة، زوجة وطفلين، وكان معروفا لدى الجميع بطيبوبته وحسن أخلاقه.
متابعة

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك