حوادث

الحبس لمغتصب خطيبته بالجديدة-الجديدة-eljadida

شاب اغتصبها و هددها بالقتل الجديدة الان.jpg

أصدرت غرفة الجنايات الإبتدائية بمدينة الجديدة يوم الثلاثاء الماضي، قرارها القاضي بإدانة المتهم (ر-ب) والحكم عليه بسنتين حبسا نافذ بعد مؤاخذته من أجل اغتصاب خطيبته و الوشاية الكاذبة.

و تعود التفاصل إلى كون الدرك الملكي بالوليدية توصل سابقا بشكاية من فتاة تقول أنها تعرفت على المتهم بالإمارات العربية المتحدة ، وعبر لها عن رغبته في الزواج منها ، واستضافها رفقة والدتها و أختها و أكد رغبته في الإقتران بها.

ولما عادت إلى مدينة القنيطرة مكان إقامتها رفقة والدتها ، ظل يتصل بها ، وبعد عودته زارها رفقة عائلته التي تقدمت رسميا لطلب خطبتها، وعاد مرة أخرى إلى الخليج العربي وظل يتصل بها، وأرسل لها مبالغ مالية و طلب منها كراء شقة.

ولما عاد اصطحبها معه للاطلاع على بيت الزوجية المنتظر ، وهناك انفرد بها و عمل على اغتصابها و افتضاض بكارتها وو عدها باتمام مراسيم عقد الزواج.

و أشارت يومية "المساء" ، أنه لما تأخر في تهييئ وثائق الزواج لإتمام مراسيمه، أخبرت والدتها بما حدث ، لترافقها عند طبيب مختص و حصلت على شهادة طبية، فألحت والدتها على إتمام مراسيم الزواج.

و بعد اكتشافهما فيما بعد أنه متزوج وأب لطفل ، و حصول والدة الشابة على اعتراف منه يؤكد فيه أنه هو من افتض بكارة خطيبته وأنه مستعد للزواج منها تاركا جواز سفره لديها كضمانة ، إلا انه و امام ممطالته دفع أسرة الخطيبة إلى رفع شكاية ضده للقضاء.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث