banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

الجديدة : القبض على عصابة خطيرة بضواحي مدينة الجديدة بعد انقلاب سيارة خفيفة - الجديدة الان

الجديدة انقلاب سيارة لعصابة بأحد اولاد افرج.jpg

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأحد ولاد فرج بإقليم الجديدة ليلة الأحد 30 أكتوبر 2016 ، من القبض على عصابة خطيرة متخصصة في السرقة الموصوفة و اعتراض سبييل المواطنين مع الضرب و الجرح بعدما انقلبت سيارة بأحد المنعرجات بجماعة " البير ببوش " بإقليم الجديدة. 

العصابة التي ألقي القبض على عناصرها زرعت الرعب وسط ساكنة منطقة أحد اولاد افرج بغقليم الجيددة في الآونة الأخيرة ، خاصة بعد توارد عدة شكايات على مصالح الدرك الملكي بأحد أولاد افرج ، تفيد بوجود عصابة تستعمل سيارة من نوع "داسيا لوغان" سوداء اللون في إعتراض سبيل المواطنين خصوصا أيام إنعقاد السوق الأسبوعي لأحد أولاد فرج.
و تعود التفاصيل الحادث عندما قامت العصابة  المكونة من ثلاثة عناصر بالتزويد بالبنزين من محطة بالبئر الجديد و اللجوء إلى الفرار دون تأدية المصاريف في اتجاه أحد ولاد فرج ، حيث إنقلبت بهم السيارة بأحد منعرجات منطقة بير ببوش ، ليتم القبض على عنصرين من العصابة اللذين كانا في حالة غير طبيعية فيما لا يزال العنصر الثالث في حالة فرار.
كما استدعى الدرك الملكي الضحايا الذين تعرضوا للسطو و الإعتداء من اجل التعرف على عناصر العصابة المعتدية ، و تقديمهم للعدالة لتقول كلمتها.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك