banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

الجديدة : وفاة تراجيدية وقعت وسط مدينة الجديدة قبل قليل - الجديدة الان

الجيددة الان.jpg

 

عثرت ساكنة حي الصفا بمدينة الجديدة قبل ساعات من عصر اليوم الأحد 13 نونبر الجاري على رجل و امرأة ينحدران معا من مدينة الدار البيضاء في حالة اختناق ، الرجل الذي كان يسمى قيد حياته (الكبير م ) و يبلغ من العمر 41 سنة و زوجته المسماة (حفيظة ح) و تبلغ من العمر 37 سنة ، و قد توفيت الزوجة بعد عصر اليوم الأحد بغرفة مخصصة للكراء بحي الصفاء بالجديدة كانا يكتريانها بأحد المنازل دون الإدلاء بوثائق للمكتري.

و أكد مصدر الجديدة الان أن الشخص الثاني الذي كان رفقة المرأة التي توفيت بإحدى الغرف بحي الصفا بمدينة الجديدة ، قد فارق بدوره الحياة بعد نقله إلى قسم العناية المركزة التابعة لقسم المستعجلات بالمستشفى الكبير بمدينة الجديدة نظرا لحالته الصحية الحرجة.
و قد أكد شهود عيان للموقع أن الوفاة كان سببها قنينة غاز تسرب منها غاز البوتان بكثرة ، مما أدخل الضحيتان في غيبوبة ليفارقا الحياة بعدها ، و قد انتقلت عناصر الشرطة العلمية والتقنية و فرقة من الأمن القضائي بالأمن الإقليمي بالجديدة إلى مكان الحادث لفتح تحقيق حول دواعي وفاة الضحيتين تحت أوامر النيابة العامة.

 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك