banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

حوادث

الجديدة: مجرم خطير كاد أن يتسبب في موت عائلة بحي الصفاء بالجديدة-الجديدة الأن-

I3TIDAE.jpg

شهد حي الصفاء ليلة يوم الأحد 27 نونبر 2016 بمدينة الجديدة ، مرة أخرى ليلة سوداء على وقع جريمة كادت أن تكون مذبحة ولولا الألطاف الإلهية ، حيث تمكن شاب المدعو"أحمد" عمره يتجاوز 22 سنة من إلقاء القبض بمعية الجيران ، على مجرم خطير و هو ابن الحي و الملقب ب "ولد مول اللوبيا" وهو من ذوي السوابق العدلية، بعد أن قام الجاني بهجوم على منزل من أجل السرقة ، حيث وجه عدة طعنات للشاب كان ينوي التخلص منه والفرار ، حيث أصابه على مستوى الأذن و الوجه و الرأس ،و الذي كان متواجدا برفقة والديه داخل المنزل ، كما قام بتعنيف الأم و وجه لها عدة لكمات قوية و قام برميها من أعلى الدرج. فالشاب أحمد فقد أخاه منذ أسابيع مضت و الذي تعرض لجريمة قتل بواسطة سكين بحي الصفاء على يد شاب أخر من نفس الحي، مما جعل الأم التي لم يبرد قلبها لفقدان الإبن الأول في حالة هستيرية خوفا من فقدان الإبن الثاني.

وقد تم نقل المصاببن إلى مستشفى محمد الخامس بالجديدة لتلقي الإسعافات الضرورية.، فيما وضع الجاني تحت الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة لإستكمال التحقيق و معرفة ملابسات الحادث و تقديمه للعدالة لتقول كلمتها.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك