banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

الجديدة تستعد لتنظيم الدورة الثانية لنصف الماراطون الدولي نهاية الشهر الجاري

تستعد مدينة الجديدة، يوم الأحد 31 ماي الجاري، لاحتضان الدورة الثانية لنصف الماراطون الدولي، بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي شهدته الدورة الاولى السنة الماضية.

وتراهن جمعية مازغان ماراطون، الجمعية المنظمة لهذه التظاهرة، على مشاركة أزيد من 2000 عداء وعداءة، وهو الرقم الذي شهدته الدورة الأولى. وقال بلاغ للمنظمين توصلت الجديدة 24 بنسخة منه أن هذه الدورة ستعرف مشاركة أجود العدائين المحترفين والهواة من المغرب وخارجه يمثلون 12 دولة. كما سيحضر هذه الدورة أيضا وجوه رياضية وشخصيات بارزة. وتتزامن هذه الدروة مع اليوم العالمي للامتناع عن التدخين الذي يصادف 31 ماي من كل سنة، حيث يسعى المنظمين لتحسيس المواطنين بمخاطر التدخين على الصحة والتشجيع على ممارسة الرياضة. وتهدف اللجنة المنظمة من خلال هذا الحدث الرياضي الى انعاش وتنمية الرياضة بالاقليم والتعريف بالمؤهلات السياحية والثقافية الذي تتوفر عليها مدينة الجديدة. بالاضفة الى ما تضمه هذه المنطقة من مناظر طبيعية و مآثر تاريخية، خاصة وأن هذه التظاهرة ستعرف تغطية اعلامية واسعة على المستوى الوطني.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك