banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

تكسير واجهات محلات تجارية وسيارات أجرة بالجديدة

قام شخص بحي القلعة،صيبيحة اليوم الأجد 31 ماي، بإحداث العربدة والفوضى داخل درب الفقيه يلهيبة ، واعتدى على محلات تجارية كابدتهم خسائر مادية في السلع والتجهيزات وعمدا بعد ذلك الى تكسير واجهة 3 سيارات الاجرة و 3سيارات لمواطنين منهم سيارة اجنبي وذلك بشارع الحسن الثاني بالجديدة دون ان يتمكن اي احد من ايقاهم خشية تعرضهم لأي مكروه.
وحسب إفادات بعض الشهود الذين حضروا الواقعة فان المهاجم كانا في حالة غير طبيعية، يعتقد أنها بفعل تأثير تناول حبوب الهلوسة (القرقوبي)، والتي تفشت تجارتها في الاونة الاخيرة تزامنا مع اطلاق سراح بعض ذوي السوابق العدلية المحكومون في قضايا الاتجار في المخدر الشيرا والقرقوبي،
وفور ابلاغ رجال الأمن الذين حضروا على التو ،وتم تسجيل المعاينة وتم توقيف الجاني ،ايتم نقله الى المستشفى لمعالجة الجروح التي لحقته جراء تكسيرة لواجهة المحلات التجارية والسيارات.
ورغم الحملات الأمنية المكثفة التي تقوم بها مختلف الدوريات الامنية، منذ أسابيع في ّأطار حملات أستباقية للحد من انواع الجريمة والاتجار في المخدرات ، الا انها لم تفلح من الحد من بعض الظواهر الشادة، خاصة على مستوى الاحياء الشعبية، وحالة حي القلعة خير مثال.
 
و في سياق متصل علم ان رئيس الأمن الاقليمي بالجديدة قد أعطى تعليماته الى مختلف الدوائر الامنية الخمسة بالجديدة لتمديد ساعات العمل الى غاية منتصف الليل، بعد جريمة القتل التي راح ضحيتها سائق حافلة النقل الحضري الشاب حمو الودناسي قرب غابة الحوزية بمدخل الجديدة.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك