banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

رئيس المجلس البلدي يوقف أشغال حي النجد 2 بسبب غضبته تجاه مواطنة

خلف قرار توقف الأشغال بحي النجد 2 و  وحرمان حواي 3000 مواطن من عملية التزفيت إستياء عميقا بين الساكنة الذين لم يستسيغوا القرار .

 توقفتت الأشغال بحي النجد ليلة البارحة حوالي الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء 2 يونيو2015 حيث لوحظت عملية نقل  آليات الأشغال إلى حي النجد 1،حيث عمد رئيس المجلس البلدي بالجديدة إلى هذا القرار بسبب ما قال أنها غضبة تجاه إحدى المواطنات بحي النجد 2 التي انتفضت في وجهه مدافعة عن حقها.

وحسب افادات الساكنة التي ادلت بتصريحاتها لموقع "الجديدة الان" فإن الرئيس يدعي ان المعنية بالامر نعتته بنعوت مخلة بالحياء وخارجة عن أخلاق الدين الإسلامي ويطالبها أن تعتذر منه ليكمل السيد أشغاله وكأن بلدية الجديدة يرتبط عملها برضى المواطن الدكالي عنها وعن حبه لمسييريها.وفي المقابل أكد السكان لموقعنا أن ما وصف به الرئيس دليل على معاناتهم طيلة غترة تسييره للمجلس وأن ما يجريه الان من مناورات هو عملية استباقية لربح المعركة الانتخابية القادمة لا أقل ولا أكثر .

ونشير للمتتبع كون الزنفة أو الدوار المهجور من المسؤولين عفوا يضم حوالي 700 أسرة تهدد بالدخول في معارك احتجاجية ضد هذا المسؤول الذي يسير الشأن المحلي على هواه وينتقم حاليا بسبب الإحتجاجات التي قادها سكان النجد للمطالبة بحقهم و رفع الضرر .

 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث