banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

غرق بحار وموته وسط البحر بعد سقوطه من الباخرة بالجرف الأصفر

غرق رجل في عقده الثالث من العمر، ينحدر من منطقة دار القايد السي عيسى بإقليم آسفي حيث يقطن أفراد أسرته التي يعيلها من خمسة أطفال وزوجتة، حيث لقي ليلة أمس السبت على الساعة الواحدة ليلا حتفه غرقاً بعدما صارع الموت وسط غمرة مياه البحر وتحديدا بأعالي البحار بالجرف الأصفر التي تبعد عن مدينة الجديدة بحوالي 12 كيلومتراغربا ، بعد سقوطه من الباخرة التي يمتهن بها الصيد البحري عندما كان يحاول تثبيت الشباك المخصصة للصيد وربطها بالسفينة فهوت رجله ولتوت عليها الحبال فلم تدع لرشيد أي فرصة للنجاة. 

وذكرت بعض المصادر، أن مصالح البحرية المختصة اتقلت إلى مكان الحادث المشار إليه وسط البحر قصد إجراء البحث عن جثة الهالك لإنتشالها وإيداعها مستودع الأموات إلى حين تسليمها إلى المعنيين بأمرهـا، بعدما توصلوا بإخبارية حول موضوع النازلة.

وقد سجّل زملاء الضحية الأربعة عشر الذين كانوا برفقته على متن الباخرة الحاملة لإسم "شريفة " والذين عجزوا عن إنقاذه تحت جنح الليل ولم يعثروا إلا على طربوشه الذي علق بشباك الصيد التي كان يحاول رشيد وضعها بالطريقة السليمة وسط البحر.

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه و ألهم ذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك