banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

إلياس الستلي و يحيى أمادو و عمر مفضل يفوزون بالجائزة الكبرى في حفظ وتجويد القران الكريم بالجديدة

نظم المجلس العلمي بالجديدة مسابقة في حفظ وتجويد القران الكريم بعد زوال يوم الأحد 05 يوليوز 2015  بمسجد الحكمة بالسعادة حضره جل المسؤولين عن الكتاتيب القرآنية وحفظة كتاب الله تعالى بالجديدة.
 وكان هدف المنظمين تحبيب حفظ وترتيل كتاب الله عز وجل للناشئة ، و تكريم المدارس العتيقة بالمنطقة من طلبة وفقهاء ، وقد عرفت المسابقة مشاركة 50 متباريا في صنفي الحفظ الكامل والحفظ الجزئي .
وفي أجواء إيمانية مفعمة بالخشوع والتدبر تواصلت أطوار المنافسة بين الطلبة في حفظ آيات من كتاب الله تعالى على مسامع المصلين الذين عجت بهم جنبات المسجد الأعظم على مدى ساعتان و نصف من الزمن .
وبعد التداول من طرف لجنة التحكيم استطاع كل من إلياس الستلي و يحيى أمادو و عمر مفضل الفوز بالجائزة الكبرى لهذه المسابقة في فئة الحفظ الكامل، بينما تفوق 37 طالب  في الحفظ الجزئي و التجويد .
وفي ختام المسابقة وزعت جوائز عينية  رمزية على المتفوقين والمشاركين والتي ساهم بها المجلس العلمي بالجديدة ، وبالدعاء الصالح أسدل الستار عن النشاط القرآني.
وتجدر الإشارة إلى أن لجنة التحكيم تكونت من أعضاء المجلس العلمي مثله فيها الاساتدة: عبد السلام الراجي وعدنان  مهندس وعبد الله املال ومصطفى مطر.
ترقبوا التسجيل الكامل عبر أجزاء على موقع :"الجديدة الآن"

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك