banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

عاجل:وفاة شاب بالجديدة بسبب إهمال المستشفى الإقليمي

لفظ المدعو قيد حياته (ع السبتي) 20 سنة  على الساعة السابعة مساء من يوم الخميس 23 يوليوز 2015 بالمستشفى الإقليمي بالجديدة أنفاسه الأخيرة ، متأثرا بجروح خطيرة ناجمة عن تعرضه ، لاعتداء من طرف أربعة مراهقين بشاطئ الجديدة.
 
ويذكر أن المراهقين الثلاثة ينحدرون جميعا من الجديدة و بالضبط من زنقة فرنسا وشارع 20 غشت ودرب الهلالي،حيث يشتغلون في كراء المظلات الشمسية  للمصطافين بشاطئ الجديدة،بينما الضحية من دوار الخضر التابع لجماعة مولاي عبد الله أمغار بإقليم الجديدة وجاء إلى شاطئ الجديدة على متن دراجته النارية C90 لقضاء وقت فراغه،لكن تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن.
وترجع أسباب الاعتداء الشنيع على الشاب، حول خلاف يخص قيمة كراء المظلة والذي يرجح أن تكون المجموعة المعتدية حددته في 20 درهما، وحسب مصادر من عين المكان حيث عاينت الجديدة الآن لحظة وفاة الشاب نتيجة الإهمال بعدما تم وضعه بالمستشفى من طرف الوقاية المدنية إلا أنه ظل مرميا في حدود نصف ساعة تقريبا ليكتشف بعض أصدقائه الذين رافقوه من الشاطئ إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة حالة وفاته،وبعدما أخبروا الدكتور المكلف صرح لهم أن الشاب فارق الحياة.
هذا وقد ندد مجموعة من سكان مدينة الجديدة  بهذا الاعتداء واصفين إياه بالجبان ومطالبين الجهات المعنية بالكشف عن ظروف وملابسات الحادث.
ويذكر أن الشرطة ألقت القبض في الحين على شابين متورطين في الإعتداء الهمجي وانتقلت مباشرة لدرب الهلالي بالقرب من فرن ولد المعطي،وألقت القبض على المتورط الثالث في حين لا زال البحث جاريا عن الشاب الأصغر والذي انطلقت على يده مجريات الأحداث بسبب خلاف بسيط حول عشرين درهما قيمة كراء المظلة.
الجديدة الآن سجلت بأسف شديد الإهمال الذي تعرض له هذا الشاب داخل المستشفى الإقليمي بالجديدة حيث ارتكب المستشفى خطأ لا يغتفر في القضاء على حياة الشاب وعدم تقديم المساعة لمصاب في حالة خطر.ولم تقدم له أدنى مساعدة أثناء ولوجه المستشفى لتلقي العلاج وظل مرميا في سريره حتى فارق الحياة.
نسأل له لأهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك