banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

عاجل :سيدة تقتل عشيقها ضابط الأمن السابق بأزمور

اهتزت مدينة أزمور في منتصف ليلة الأحد 26/07/2015 على إيقاع جريمة قتل جديدة راح ضحيتها "ج" الضابط السابق في الأمن الوطني والذي تم توقيفه بسبب الفوضى التي تسبب فيها رفقة الجانية (توبع على إثرها بإهانة الضابطة القضائية) سابقا بل وتم سجنه بعدما توجها لمفوضية الشرطة بأزمور وخلقا بها فوضى عارمة انتهت بسقوط الجانية من أعلى المفوضية نقلت على إثرها للمستشفى وثبت أنها تعرضت لكسر في الورك .
 
وقد علمت الجديدة الآن من مصدر موثوق أن الضحية والجانية ظلا يكتسحان الخمر طيلة اليوم قبل أن يتم العثور على جثة الضحية الجيلالي مرمية على الأرض ومدرجة في دمائه خلف معهد التكنلوجيا التطبيقية بأزمور ليتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي لأزمور .
وفي نفس السياق فقد تم إيقاف منى خليلة الضحية والتي أكد نفس المصدر أنها الفاعلة وتم اقتيادها للمفوضية في حالة سكر طافح وهيستيريا حيث تم وضعها تحت الحراسة النظرية في انتظار فتح تحقيق في القضية لمعرفة أسباب هذه الجريمة وملابساتها حيث مازالت أسباب الجريمة مجهولة.
 
ولنا عودة في الموضوع للمزيد من التوضيحات.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك