banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

الوليدية بدون كهرباء‎ بسبب انفجار محول كهربائي قرب محطة البنزين

أدى احتراق مولد كهربائي بمركز الوليدية إلى انقطاع التيار الكهربائي بالمدينة ليلة الأحد 16 من غشت الجاري على الساعة الحادي عشرة ليلا الى حدود كتابة هذه الاسطر، بسبب انفجار المحول الكهربائي المتواجد بقرب خزان البنزين لمحطة التزود بالوقود بمركز الوليدية الذي كان يوشك على حدوث كارثة لولا تدخل رجال الوقاية المدنية لإخماد الحريق، وهذا الحادث تسبب في العديد من المتاعب والمشاكل خصوصا لأصحاب الوحدات الفندقية المصنفة والغير المصنفة والمحلات التجارية والابناك والمؤسسات الخدماتية، كما أبدت الساكنة غضبتها على المكتب الوطني للكهرباء بالمدينة بسبب الاضرار التي نتجت عن هذا الانقطاع والمتمثل في تعرض عدد من التجهيزات للتلف والاحتراق بسبب الإنقطاع المفاجئ والمتكررة للتيار الكهربائي.
هذا وعبر مواطنون بالمدينة،عن استيائهم الكبير لهذا الانقطاع، الذي ليس الأول من نوعه، مما أدى إلى إتلاف الأغذية والتسبب في خسائر كبيرة للتجار ولأرباب الوحداث الفندقية التي استغنت عن زبنائها بسبب تعطل خدماتها المرتبطة بالكهرباء خاصة وأن هذا الانقطاع تزامن مع تواجد آلاف المصطافين والسياح بالمدينة.
مسؤول من المكتب الوطني للكهرباء، رفض التصريح لتوضيح أسباب هذا الحادث. والسؤال المحير، ما سبب الانقطاع المستمر الذي تشهده المدينة ؟ وهل مدينة صغيرة كمدينة الوليدية يصعب فيها التحكم بزمام الكهرباء أم هو تقصير من مسييري الشأن المحلي والعاملين بالمصالح الإقليمية للمكتب الوطني للكهرباء ؟ 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك