banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

سرقة محلات تجارية بحي البركاوي بالجديدة بعد تحطيم أبوابه

تعرض محلان تجاريان في وقت متزامن للسرقة، فجر اليوم الأربعاء 19 غشت بحي البركاوي بالجديدة، بعد تكسير أقفالهما والاستحواذ على مبالغ مالية وهواتف نقالة وبطاقات تعبئة للاتصالات.

وأفاد أحد المتضررين من عملية السرقة هاته ، أنه قبيل فجر اليوم سمعت والدته حركات وأصوات غريبة بباب الدكان  ، باعتبار أنهم يقطنون بالطابق العلوي لمتجرهم،  فنادت ابنها لتستفسر الأمر، لكنه أكد لها أنه يتواجد بغرفة نومه .

وفي ذات اللحظة خرج الابن المسؤول عن المحل التجاري مسرعا ليتفقد الأمر ليجد اللص يغادر لتوه الدكان فصادق في طريقه دورية أمنية من الدراجين تقوم بواجبها المعتاد في إطار المداومة الليلية ، ليتم القبض على اللص ، المزداد سنة 1992 بمدينة أزمور وصاحب سوابق عدلية ، قيل أن يقوم برمي  تحت إحدى السيارات المركونة على مقربة من الدكان، كيسا بلاستيكيا به مبلغ 2000 درهم متحصلة من عملية السطو ويرشد العناصر الأمنية المتدخلة إلى مكان الأقفال المكسرة والأداة المستعملة في عملية التكسير “بينسا”.

وأكد صاحب المحل التجاري أن حالة التلبس تابثة، باعتبار أن دكانه محهز بكاميرا للمراقبة ، وأنه يتوفر على شريط فيديو ييين بشكل واضح عملية السرقة التي قام بها الظنين.

وفي نفس التوقيت وبنفس الحي، تعرض محل تجاري آخر خاص بالبقالة كذلك  لعملية سرقة حيث أفاد صاحبه أنه فوجئ صباح اليوم، بتكسير أحدأقفال محله التجاري وأن السرقة همت مجموعة من الهواتف النقالة وبطاقات تعبئة خاصة بالاتصالات.

وقد عاينت عناصر الشرطة القضائية حالة السرقة وسجلت محضرا في النازلة للقيام بالبحث والترتيبات من أجل الوصول إلى الجاني أو الجناة ومعرفة ما إذا كان الأمر يتعلق بعصابة إجرامية أم أن النازلتين متفرقتان ؟

الجديدة أخبار

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك