banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

الشرطة القضائية بسيدي بنور تفكك مصنعا تقليديا لصنع ماء الحياة

 
ERGH.jpg
في حملة تمشيطية كبيرة و تحت اشراف رئيس الضابطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بسيدي
بنور، تمكنت ،عناصر الشرطة هذا الاسبوع، من تفكيك مصنع تقليدي لتصنيع “الماحيا” داخل منزل أحد الاشخاص، مجهز بمختلف المعدات التي تدخل في تصنيع هذه المادة.
وقد اوقفت الشرطة القضائية صاحب المصنع في حالة التلبس بترويج هذا المسكر، بعد أن وضعت العناصر الامنية كمينا محكما، تمكنت من خلاله  الترصد بالمتهم و مطاردته الى حين القاء القبض عليه  و من تم اقتحام منزله بدوار “الحلالفة” بضواحي سيدي بنور، حيث عثر بحوزته على براميل لمسكر “ماء الحياة”، سعة كل واحد منهم، حوالي خمسة وعشرون لتر،  و عدد كبير من قنينات ماء الحياة سعتها 5 لتر ،كما عثرت أيضا عناصر الشرطة القضائية على معدات التصنيع.بالإضافة الى أكثر من 10 هواتف نقالة يستعملها المتهم في الاتصال بزبائنه.
هذا وقد تم اقتياد المتهم في حالة الاعتقال إلى مصلحة الشرطة القضائية، حيث أفاد في محضر الاستماع إليه، أنه اعتاد شراء كميات كبيرة من مادة “الشريحة” من الأسواق الأسبوعية، لصنع “الماحيا” بكميات كبيرة، وذلك من أجل سد حاجات الزبائن الذين يتوافدون عليه من أجل اقتناء هذه المادة المحظورة.
جدير بالذكر أن الموقوف ،وهو الاربعينات من عمره، عازب، و من ذوي السوابق العدلية، وجاء إيقافه في اطار الحملات الأمنية التطهيرية التي تباشرها مصالح الضابطة القضائية، الهادفة إلى تتبع أنشطة تجار الممنوعات ووسطائهم ومساعديهم بأحياء المدينة.
وإلى ذلك، تم وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث والتحري، حيث تم تقديمه على انظار وكيل الملك بتهمة تقطير و ترويج ماء الحياة مع حالة العود.
سيدي بنور نيوز

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك