banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

“مخازنية” يسرقون نحاس المكتب الشريف للفوسفاط!

اعتقال-رجل-أمن-بحوزته-كوكايين-بمطار-محمد-الخامس.jpg

اعتقلت عناصر من فرقة خاصة من الدرك الملكي، بتنسيق مع عناصر الأمن، خمسة عناصر من القوات المساعدة، تبين أنهم ضمن عصابة إجرامية تستهدف النحاس الموجود بأوراش تابعة للمكتب الشريف للفوسفاط بخريبكة.

وحسب مصادر “المساء” فإن أفراد القوات المساعدة تم رصد تحركاتهم لمدة طويلة بعد أن تبين ترددهم على أوراش تابعة للمكتب، إذ جرى اعتقالهم بجماعة بني يخلف بخريبكة متلبسين بإعداد النحاس للبيع، إذ عادة ما يتم حرقه لاستخراج مادة النحاس وفصلها عن الأغطية البلاستيكية.
وتم الاستماع للموقوفين من أفراد القوات المساعدة، إذ لم يجدوا بدا من الاعتراف بالتهم المنسوبة إليهم كونهم ضمن عصابة إجرامية متخصصة في السرقة، وتمت إحالة الجميع، كل حسب المنسوب إليه، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بخريبكة، صباح الاثنين الماضي، قبل أن يتقرر إيداعهم بالسجن المحلي، في انتظار إحالتهم على العدالة.
ولايزال التحقيق مستمرا للوصول إلى متهمين آخرين، بعد أن استهدفت العملية 360 مترا تستعمل لتحريك آلات تابعة للمكتب الشريف للفوسفاط، وهو الحادث الذي تسبب في توقيف المسؤول الأول عن شركة الحراسة الأمنية من طرف الإدارة المحلية للمجمع.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك