banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

قاتل خالتي زوجته بسيدي بنور يحكم عليه بالسجن المؤبد

GGGGVHCJX.C.jpg

حكمت محكمة الإستئناف بالجديدة على زوج يبلغ من العمر 39 سنة، قتل خالتي زوجته بالسجن المؤبد ، حيث كان مقيم  مع أسرته بقيادة بوحمام، وكان قد دخل في خلاف مع زوجته، التي أنجب معها إبنا وحيدا.لتغادر بيت الزوجية، وتسكن مع صغيرهما عند خالتيها العازبتين من مواليد 1958 و1966.

وقد تأزم العلاقات الأسرية بين الطرفين لما شك الزوج في كون خالتي زوجته وراء انفصال شريكة حياته عنه، سيما أنهما لم تبدلا أي جهد لإجراء الصلح بينهما،ليقرر الانتقام والتخلص من الخالتين. 

الجريمة وقعت مساء الأربعاء، عندما كانت الشقيقتان عائدتين من العمل، على متن عربة مجرورة بدابة إلى الدوار، حيث كانتا تقيمان معا قيد حياتهما تحت سقف بيت واحد،ليعترض الزوج الغاضب سبيلهما، ويشرع في توجيه اللوم إليهما، قبل أن يفقد أعصابه، ويستل السلاح الأبيض، ويسدد طعنتين غادرتين وغائرتين، أصابت إحدى الشقيقتين في الثدي، والأخرى في الكلية، فسقطتا جثتين هامدتين.

 الجاني فر هاربا، ثم صعد إلى أعلى عمود كهربائي ذي توثر عال،وعبر أرضا فلاحية بالجوار، وظل على هذا الحال طيلة ساعتين، مهددا بالانتحار من ارتفاع يناهز 20 مترا.

 وقد أفلح  المسؤول الدركي في ثني الجاني عن وضع حد لحياته. حيث سلم نفسه للمتدخلين الدركيين الذين عمدوا إلى  بتصفيده، واقتياده إلى مقر المركز القضائي بسرية سيدي بنور، حيث أودعه المحققون تحت تدابير الحراسة النظرية،ليحال في نهاية المطاف على أنظار الضابطة القضائية باستئنافية الجديدة،بجناية "القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد".

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك