أخبار محلية

حملة للتبرع بالدم بالجديدة يوم الأربعاء المقبل

12233103_1634742756786792_49100474_n.jpg

بعد نجاح العمليتين السابقتين و استجابة للنداء الأخير لمركز تحاقن الدم، تنظم جمعية المشاعل للتنمية والتضامن بالجديدة وبتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بالجديدة حملة للتبرع بالدم تحت شعار “ ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا ” وذلك يوم الأربعاء 18 نونبر 2015 بمقر الجمعية المتواجد ب 27 السفلي زنقة وزان.
وستستمر هذه العملية من الساعة 9 صباحا إلى حدود الساعة 2 بعد الزوال. وتستهدف هذه الحملة جمع كميات مهمة من الدم من اجل المرضى لتعويض الخصاص المهول الذي يعرفه مركز تحاقن الدم بالجديدة وكذا تفعيل آلية التبرع المنتظم وفق عمل مشترك بين مركز تحاقن الدم  وجمعيتنا، مع توفير الإمكانيات المتاحة لإنجاح المشروع.
و بهدف إنجاح العملية نظمت الجمعية مساء الأمس ندوة تحسيسية بتنشيط الدكتور زاهر الطبيب الرئيسي لمركز تحاقن الدم بالجديدة و ذلك لحث الناس على أهمية التبرع بالدم حيث قدمت للحضور الذي بلغ قرابة 50 شخص شروحات و توضيحات مهمة رسخت لدى الجميع قناعة كون التبرع بالدم من الأولويات،  كما شدد الدكتور على ضرورة إنخراط الشباب في هذا العمل الإنساني و رفع نسبة مشاركة هذه الفئة الحيوية التي لا تزال محتشمتا مقارنتا مع الدول الأوربية التي قطعت أشواطا مهمة في هذا المجال.
لكل هذا تهيب جمعية المشاعل للتنمية والتضامن بالجديدة بكل المواطنين الغيورين للمشاركة في هذا العمل النبيل من اجل التبرع بالدم لإنقاذ حياة وارواح المواطنين الذين هم في حاجة ماسة الى هذه المادة الحيوية , والله لا يضيع اجر من احسن عملا . 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث