banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

الجبهة المحية بالجديدة تدعو الى المشاركة المكثفة في المسيرة الوطنية للأساتذة المتدربين بالدار البيضاء يوم الاحد 20 مارس 2016.

IMG_3456.JPG

ان الجبهة المحلية للتضامن مع الاساتذة-ات- المتدربين-ات- بالجديدة المجتمعة بمقر الجمعية المغربية لحقوق الانسان بتاريخ 15 مارس 2016 وبعد تدارسها لتطورات ملف الاساتذة-ات- المتدربين-ات- وما يعرفه من تجاهل من طرف الحكومة المخزني واصرارها على تمرير المرسومين المشؤومين (مرسوم فصل التكوين عن التوظيف ومرسوم تخفيض قيمة المنحة الى النصف , ونهجها لسياسة القمع الممنهج لمختلف الاشكال النضالية للأساتذة –ات- المتدربين-ات- في مختلف المراكز في البلاد كما حدث امس الاثنين 14 مارس 2016 بعدة مدن كالقنيطرة والجديدة وبني ملال ومكناس وغيرها والتي خلفت العشرات من الضحايا في صفوفهم –هن- فإنها :

- تجدد تضامنها اللامشروط مع الاساتذة و-ات- المتدربين-ات-في نضالهم-هن- من اجل اسقاط المرسومين المشؤومين وتمتيعهم –هن-بحقهم –هن- الدستوري في التوظيف .
- تحيي عاليا صمودهم –هن- البطولي الذي تجاوز الان خمسة اشهر وتدعوهم –هن- الى المزيد من رص الصفوف والوحدة والنضال لمواجهة كافة المناورات المغرضة.
- تدين بشدة القمع الهمجي الذي تواجه به نضالاتهم –هن- وتحمل المسؤولية للنظام المخزني عن العواقب التي تترتب عن سياسته القمعية والتي لن تزيد الاوضاع سوى توترا واحتقانا.
-تدعو المناضلين –ات- وكافة الفعاليات والقوى المناضلة والمواطنين والمواطنات الى المشاركة المكثفة في المسيرة الوطنية التي دعت اليها التنسيقية الوطنية للأساتذة-ت- المتدربين-ات- والتي ستنظم يوم الاحد 20 مارس 2016ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا بساحة مارشال بالدار البيضاء .

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك