banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

اعتقال فتاة بالجديدة نشرت صورا خليعة ومتابعة طبيبة بتهمة الإجهاض-الجديدة-eljadida

نشر صور خليعة.jpg

علمت 'الجديدة الآن' أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة، أحال على الغرفة الجنحية طبيبة متخصصة في أمراض النساء والتوليد بالجديدة، سبق لوزارة الصحة أن أقدمت على إغلاق عيادتها الطبية بالجديدة.

هذا وقد تابعت النيابة العامة الطبيبة المتهمة في حالة سراح بتهمة إجهاض امرأة حبلى، فيما قررت متابعة فتاة شابة تبلغ من العمر 23 سنة، في حالة اعتقال بتهمة الفساد والتحريض على الفساد وحيازة صور مخلة بالأخلاق العامة والإجهاض فيما زال شخص متهم في الملف في حالة فرار.
وجاءت متابعة المتهمين بعد أن تداول نشطاء 'الفايسبوك' صورا مخلة بالآداب والأخلاق العامة على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" لفتاة شابة وهي عارية الأمر الذي دفع فرقة الشرطة المعلوماتية التابعة لأمن الجديدة فتح تحقيق، بناء على تعليمات النيابة العامة، ليتم الاستماع لصاحبة الصور قبل ان يتم توقيفها رهن الاعتقال الاحتياطي، بعد أن اعترفت لدى الضابطة القضائية بنشر تلك الصور رفقة خليلها الذي تورطت معه في قضية فساد نتج عنه حمل غير شرعي، كما اعترفت أيضا بقيامها بعملية الاجهاض سنة 2015 داخل مصحة الطبيبة المتهمة (خ) التي سبق لها قامت باجراء اجهاض للضحية داخل مصحتها.
ويتوقع أن تعرف أطوار هاته المحاكمة التي ستنطلق ابتداء من يوم الاثنين المقبل العديد من المفاجآت وسقوط أسماء لها علاقة بعمليات الإجهاض غير القانونية.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك