banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

عائلة مهددة بالقتل على طريقة سفاح الجديدة-الجديدة-eljadida

أسرة مهددة بالقتل.JPG

تعيش أسرة بدوار لقدامرة أولاد عروس عين نزاغ المزامزة سطات ،حياة يسودها الرعب و غياب الأمان ، بسبب تعرضها للإعتداء و التهديد بالقتل الجماعي على طريقة مجزرة الجديدة الاخيرة ،من طرف شخص”ذو بنية جسمانية قوية” يسكن بنفس العنوان الذي سبق ذكره ،بعلم من ذويه و في تحد صارخ للقانون عل حد تعبير الأم .

هذا وقد بدا الأب باكيا عندما كان يحكي عن الظلم و " الحكرة" التي تطال أسرته ، و قالت الأم أن المعتدي يترصدها لقتلها ، بل و لتصفيتهم جميعا ، أما الطفلة فانقطعت عن الدراسة بعدما هددها بالإغتصاب .
و في هذا الإطار سبق للأسرة أن تقدمت بعدة شكايات إلى السلطات المختصة ، مطالبة بالتدخل لحمايتها من غطرسة هذا الشخص ، و أعطيت تعليمات بهذا الخصوص من أجل الإستماع إلى المشتكى به حسب وصل عدد 2016/15 ش ع ط بتاريخ 18 04 2016 ، دون أن يتم ذلك من طرف رجال الدرك الملكي .
و في (18/05/2016)، تقدمت الاسرة بشكاية أخرى ، توصلت "الجديدة الآن" بنسخة منها ،وجهتها لوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بسطات ، تلتمس فيها من المحكمة إجراء بحث في الموضوع لاستقصاء الحقيقة و متابعة و تقديم المشتكى به في شأن المنسوب إليه من أفعال التسيب و الإستهتار و الهجوم على مسكن الغير ليلا و الإعتداء و التهديد بالقتل الجماعي.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

مختارات الجديدة الآن