banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

حجز أطنان من المواد الغذائية الفاسدة بالبئر الجديد مهربة من الخارج-الجديدة-eljadida

ELJADIDAALAAN 77.jpg

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالبئر الجديد، أول أمس الأحد، مالك ومسير شركة متخصصة في استيراد المواد الغذائية والغير الغذائية من الخارج وتوزيعها بالسوق الوطنية، ويملك الموقوف مستودعا بضيعته بدوار "كواكة الحمامنة" بتراب جماعة لغديرة التابعة لقيادة المهارزة الساحل، بمنطقة البئر الجديد.
وجاء اعتقال المتهم صاحب الشركة على اثر اخبارية توصلت بها عناصر الدرك الملكي بالبئر الجديد من طرف شخص، مفاها وجود مستودع توجد به كميات مهمة من المنتوجات الغذائية الغير صالحة للاستهلاك والممنوعة من التسويق خصوصا مربى المشمش والمعروف باسم جنات.
هذا وأحالت عناصر الدرك الملكي بالبئر الجديد، صبيحة يومه الثلاثاء، على أنظار وكيل الملك بابتدائية الجديدة في حالة اعتقال مالك ومسير الشركة، الذي لايتوفر على أي ترخيص، علما أن المستودع الذي تمت مداهمته، هو عبارة عن ستة حجرات بجدران اسمنتية وأسقف من قصدير .
و قد تم ضبط علب كرطونية مشكلة بها علب سردين منتهية الصلاحية وقطع من النقانق واكياس بلاستيكية تشكل خليط توابل البهار تستعمل في صنع النقانق - الكاشير- وأزيد من 700 قارورة زجاجية من مربى المشمش من نوع جنات، اضافة الى كمية تقدر بطنين من التيد نوع "NICE" مصنعة بجمهورية مصر العربية على شكل أكياس بلاستيكية بالاضافة الى كمية مهمة من مبيذ الحشرات وكمية كبيرة من السدادات "CAPSUL" من مختلف الأحجام وقنينات زجاجية من العصير منتهية الصلاحية.
هذا و أكد المتهم صاحب الشركة أنه قام بتخزين هاته السلع الفاسدة بمستودعه لأنه كان على علم من منعه هاته المنتوجات من ترويجها بالسوق الوطنية بعدما سبق له ان باع هاته السلع بالجملة في السوق لعدة زبناء وهو من طالب زبنائه بارجاع هاته السلعة لأنها منعت من الترويج في السوق واكد ان المصالح المعنية طلبت منه جمع بعض المواد الغير صالحة للاستهلاك تجميعها قصد اتلافها وأضاف المتهم أنه قا بتجميع هذه السلع بضيعته لعدم توفره على مساحة تتسع لجميع السلع المسترجعة من الزبناء واكد أنه كان لاينوي اعادة تسويق هذه السلع.
أحمد سكاب

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك