banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

القطار القادم من البيضاء والمتجه نحو الجديدة يثير سخط المسافرين-الجديدة-eljadida

قطار الجديدة.JPG

الجديدة الآن/عبدالله ميسوني

استنكر الركاب القادمين عبر القطار من محطة عين السبع و المتجهين نحو الجديدة مساء يوم الأربعاء 15 يونيو 2016 ، ما أسموه بالتلاعب بحياة المسافرين و مشاعرهم ووقتهم ، دون اعتبار لجودة الخدمات المنتظرة من المكتب الوطني للسكك الحديدية بعد الزيادة مؤخرا في ثمن السفرة .
وقد بدأت فصول المعاناة عندما اصطف العشرات من المسافرين في انتظار دورهم لحجز التذكرة لكن تعطل الجهاز حال دون ذلك ، ولم يجد أغلبهم حلا سوى ركوب القطار الذي سينطلق في تمام الرابعة و 15 دقيقة ، المعاناة الثانية هي أداء ثمن التذكرة على مثنه مع إضافة مبلغ 13 درهم ذعيرة على عدم سحب التذكرة من الشباك ، دون اعتبار عطل الجهاز ، المعاناة الثالثة وهي العطب الذي أصاب القطار بمحطة أزمور ليصاب الركاب بالذعر خاصة بعد الانطلاقة القوية والسريعة للقطار في سباق مع الزمن ليصل لمحطة الجديدة قبل تعطله التام على السكة .
هذه الوضعية تطرح عدة أسئلة حول الخدمات المتردية للمكتب من الاكتضاض والمراحيض المتسخة دون اعتبار لحقوق المسافرين خاصة عند الرفع من قيمة التسعيرة .

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك