banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

إطلاق نار بأولاد افرج بالجديدة يؤدي إلى إصابة شاب بعيار ناري و ترهيب مواطنين عزل-الجديدة-eljadida

إصابة شاب بطلقو نارية بأولاد افرج القتل العمد بالجديدة.png

ألقت الضابطة القضائية بأولاد افرج التابعة لسرية الجديدة ، الأربعاء الماضي القبض على أب و ابنه من أجل تهمة اعتدائهما بسلاح ناري على مواطنين عزل بأولاد افرج بإقليم الجديدة ، مما أدى إلى إصابة أحدهم في عنقه.

و أوردت "الصباح" أن مصادر دركية صرحت ، أن الضابطة القضائية وضعت الأب وابنه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل إخضاعهما للبحث و إحالتهما على الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بالجديدة، من أجل جناية الشروع في القتل باستعمال سلاح ناري وتوظيف بندقيتي صيد في ترهيب المواطنين.

و حجزت المصالح الدركية الأسلحة المستعملة من طرف المتهمين قصد تقديمها مع مرتكبي الجريمة إلى النيابة العامة ذات الإختصاص لدى محكمة الإستئناف بالجديدة.

هذا وقد نقل الشاب المصاب إلى إحدى المصحات الخاصة بالجديدة في وضعية جد حرجة، حيث ما زال يرقد تحت العناية المركزة، فيما أكد والد الضحية أن أحد المتهمين كان يطلق الأعيرة النارية في الهواء لترهيبهم في حين وجه إبنه فوهة البندقية تجاه إبنه أدت إلى إصابته في عنقه.

مما اضطر الأب إلى نقل إبنه لمصحة خاصة بالجديدة عبر سيارته الخاصة، حيث خضع للإسعافات الاولية ، بعد أن استخرج الطبيب المعالج من عنقه عيارا ناريا يؤكد تعرض الشاب لعملية إطلاق نار.   

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك