banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

سرقة فيلا ابن عامل سابق بالجديدة_الجديدة الان

سرقة.jpg

تواصل الشرطة القضائية رفقة الشرطة العلمية والتقنية بالجديدة ، ابحاثها وتحرياتها للكشف عن ملابسات سرقة فيلا في ملكية ابن عامل سابق.

وكشفت التحريات ان مجهولين اقتحموا احدى الفيلات بحي كدية ابن ادريس بالجديدة ،التي تعود ملكيتها لابن عامل سابق ، واستولوا على مجوهرات ومبالغ مالية كبيرة كانت موضوعة بدولاب،واكدت المصادر نفسها ان المشتبه فيهم استغلوا غياب اصحاب الفيلا الذين كانوا في رحلة سياحية لاحدى المدن الشمالية ، وسرقوا محتوياتها،وقد تم اكتشاف السرقة بعد عودتهم من السفر، واخبروا مصالح الشرطة القضائية التي حلت بالمكان و عاينت طريقة الاقتحام ووقفت على حجم المسروقات.

وذكرت ذات المصادر ان اصحاب المنزل فوجئوا بعد عودتهم باختفاء مجوهرات وحلي تقدر قيمتها باكثر من 10 ملايين سنتيم ، ومبالغ مالية قدرت بحوالي 15 مليون سنتيم ، من بينها 4 ملايين سنتيم بالعملة الصعبة. 

ولم تتمكن الشرطة العلمية والتقنية التابعة للامن الاقليمي بالجديدة من رفع اي بصمات للمشتبه فيهم ، مما وضع امامها عدة احتمالات تشير الى امكانية استعمال المعنيين بالامر لمفاتيح خاصة بالفيلا وقفازات بغية عدم ترك اية بصمات وراءهم.

ورجحت مصادر ان يكون مقترفوا هذه السرقة الثمينة من محترفي السرقات المنظمة ، او انهم يتوفرون على شركاء لهم ، على علم ودراية بمداخل ومخارج الفيلا وكانوا على علم بغياب اصحابها.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك