banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

فضيحة !!! كلاب ضالة تستوطن جماعة أولاد رحمون بسبب مطرح أزبال أزمور غير القانوني..-الجديدة

كلاب ضالة بأولاد رحكون بالجديدة.jpg

مازال موضوع ظاهرة انتشار الكلاب الضالة يشكل إزعاجا حقيقيا لساكنة جماعة أولاد رحمون خاصة الدواوير المجاورة لمطرح أزبال مدينة أزمور غير القانوني فوق تراب جماعة أولاد رحمون والذي لا يتخد أي معيار قانوني خاص بالمطارح ، حيث تشهد الجماعة خلال هذه الأيام، انتشارا واسعا للكلاب الضالة والمتشردة هنا وهناك، تتجول بين الدواوير بكل حرية، والتي باتت تشكل خطرا حقيقيا على المواطنين والأطفال في سلامتهم الصحية، ويقلق راحة السكان ويهدد أمنهم بالليل وفي الصباح الباكر خاصة التلاميد، و ذلك بعد ازدياد أعدادها وانتشارها وسط الدواوير و الأحياء،  الشيء الذي اصبح يهدد المصلين الذين يرتادون المساجد لصلاة الفجر، فضلا عن المتوجهين في الصباح الباكر إلى العمل، و المتمدرسين ناهيك عن حالة الإزعاج الدائمة التي يسببها نباحها المتواصل طيلة الليل، و هجومها على الماشية. ما يثير خوفا و هلعا وسط السكان من خطر انتشار الأمراض المتنقلة كداء الكلب.
وليس هذا فقط، فالكلاب الضالة تساهم في تشويه المنظر العام للجماعة، وتلويث البيئة، نتيجة بحثهاعن الطعام داخل مطرح الأزبال والغابات، مما يجعل دواوير و فضاءات الجماعة عبارة عن مرتع للكلاب الضالة.
وعليه فإن الساكنة الرحمونية، ومن خلال هذا المنبر، تطالب المسؤولين عن المماطلة في إغلاق و نقل مكان هذا المطرح بالعمل عاجلا على رفع هذا الضرر قبل فوات الأوان، وذلك بتفعيل حملات تطهير، لمحاربة ظاهرة الكلاب الضالة التي يتضاعف عددها من يوم لآخر.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك