banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

أخبار محلية

شكاية لنقابة الصيادلة بالجديدة تدفع الشرطة القضائية لحجز أدوية مهربة بإحدى الجمعيات بالجديدة-الجديدة الان

 

تهريب أدوية بالجديدة.jpg

بناء على عمليات التفتيش التي باشرتها المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة يوم الأربعاء 28/09/2016 لمقر جمعية طبية تشتغل في نطاق مساعدة المرضى المصابين بالأمراض المزمنة ٬ فقد تم اعتقال رئيسها و أحد المستخدمين و حجز كميات كبيرة من الأقراص و المواد التي تستعمل في عمليات التخدير الطبي تناهز قيمتها الإجمالية 800 ألف درهم أغلبها مهرب من الخارج٬ بالإضافة إلى ضبط مبلغ مالي قدره 7575 درهما وثلاثة هواتف محمولة ومعدات معلوماتية.

وتأتي هاته العملية الأولى من نوعها بمدينة الجديدة خلال السنة الجارية بناء شكاية تقدمت بها نقابة الصيادلة بجهة الدار البيضاء سطات حول بيع جمعية لأدوية بطرق غير مشروعة وخارج نطاق اختصاصها ٬ وذلك بعد ورود قرائن تفيد أن هذه الجمعية تبيع مواد طبية و صيدلانية ليست من اختصاصها.

و ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم إجراء عملية التفتيش بأمر كتابي من النيابة العامة المختصة٬ و قال نفس البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالكاتب المحلي للجمعية المذكورة٬ وهو رجل تعليم متقاعد٬ رفقة أحد المستخدمين٬ تحت تدبير الحراسة النظرية في انتظار استكمال عمليات التحقيق بأمر من النيابة العامة.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

ألبومات الجديدة الآن

وقفة-احتجاجية-حاشدة-بالمركز-التربوي-الجهوي-لمهن-التربية-والتكوين-بالجديدة-تضامنا-مع-الأساتذة-المكونين-الموقوفين-الجديدة-eljadida
2016-04-05-00-41-03
2016-03-29-22-13-42

استطلاع الرأي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع ؟

جيد - 85%
متوسط - 5%
ينقصه شئ - 7.5%

عدد المصوتون: 40
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: تموز/يوليو 19, 2015

تابعونا على الفايسبوك